انضم الى قناه التلجرام


العاب اندرويد

تحميل لعبة Crazy Dog و الربح من كريزي دوج اخر اصدار

تنزيل لعبة Crazy Dog تم اصدارها لتقديم فكره جديده لألعاب الالغاز, من خلال بعض الافكار المختلفه التي تحتاج الى ذكاء اللاعبين, حتى تستطيع حل اللغز و انقاذ الكلب من الافخاخ او قرصات النحل الطائره من حولك.

تدور فكرة لعبة كريزي دوج حول شخصيه كرتونيه في صوره رأس كلب, هناك مجموعة من الافخاخ التي عليك الانتباه من الوقوع بها, لكن التحدي الاكبر هو خروج النحل الطائر من منزلهم و البحث عن ثغره للدخول لك, تسبب هذه الحشرات الصغيره الكثير من الاضرار على الكلب من خلال القرصات القاتله.

كيفية الفوز مع شرح لعبة Crazy Dog

عليك داخل لعبة كريزي دوج الاهتمام بعدم القتراب النحل اليه من خلال سد جميع الثغرات, الادوات المتاحه للاعب هو رسم خطوط تعمل كحواجز لا يستطيع النحل اختراقها, لكن عليك سد جميع الثغرات حيث سوف يستطيع النحل الطائر الدخول من اصغر مكان ممكن.

ما هي حقيقة لعبة كريزي دوج؟

الربح من لعبة crazy dog احد اكثر الاسئله المنتشره على شبكه الانترنت بالفتره الاخيره و منذ اصدارها, هل هذه اللعبه تعطي ارباح للمستخدمين ام هذا من الخيال و غير صادق, لكن نود ان نطرح عليكم الاجابه من خلال التجربه الشخصيه لهذه اللعبة, تعطي اللعبة بالفتره الحاليه ارباح للاعبين عن طريق تنفيذ بعض المهام, مع تقديم العديد من وسائل الدفع المختلفه لسحب الارباح.

معلومات عن تحميل لعبة Crazy Dog اخر اصدار

تم اصدار اول نسخه تنزيل لعبة كريزي دوج يوم 22 من شهر يوليو عام 2023 عن طريق ANY TEAM, تتميز لعبه كريزي دوج بالحجم الصغير مع تصميم جرافيك بسيط و الوان جذابه, تدعم العمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و IOS, يتم طرح روابط التنزيل على المتاجر الرسميه تستطيع البحث عنها.

ممييزات لعبة كريزي دوج apk

  • تحميل لعبة Crazy Dog مجانا و الشبيهه مع لعبة Save The Dog كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني.
  • العمل على اجهزة الجوالات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل IOS و اندرويد.
  • حجم صغير جدا لا يحتاج الى هواتف بمواصفات عالية لتشغيلها.
  • لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حسابات التواصل الاجتماعي.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي سواء اون لاين او بدون نت.

تحميل لعبة Crazy Dog للجوال اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *