انضم الى قناه التلجرام


العاب اندرويدالعاب ايفون

تحميل لعبة راعي السطحه للاندرويد والايفون من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة راعي السطحه للاندرويد احدث العاب عربيات ذات الانتاج العربي, حيث اهتم العديد من المطورين و شركات البرمجيات العربية الناشئه مؤخرا, الدخول الى سوق الالعاب عن طريق انتاج مجموعه من الالعاب ذات الافكار الجديده و المبتكره, منها هذه اللعبه التي تأتي بفكره جديده و فريده ربما لن تجدها في مكان اخر, تدخل المستخدم في مغامره و تجربه جديده لقياده السيارات في اجواء الدول العربية, بشكل ادق داخل منطقة الخليج العربي و المملكة العربية السعودية التي تتمتع بأجواء صحراويه, كما تشتهر منطقه الخليج العربي بعشق بعض انواع السيارات المختلفه التي تلائم الاجواء الصحراويه, التي اهتم المطور بإدراج مجموعه مختلفه من هذه السيارات, لكن الهدف الرئيسي داخل اللعبه مختلف تماما عن سباق السيارات و الفكره النمطيه لهذا النوع, لكنه يدخلك في تجربه لمحاكاه قياده سيارات الانقاذ, تقدم محاكاه مطابقه للواقع لقياده سيارات الانقاذ و السير على الطرق السريعة بين المدن او بداخلها, بحث عن السيارات المعطله على الطريق لشحنها لمراكز الصيانة.

ما هي لعبة راعي السطحه للاندرويد؟

للرد على هذا التساؤل عليك معرفه العديد من جوانب اللعبه لفهم الفكره الرئيسيه الفريده التي يقدمها المطور, حيث انها تعمل على محاكاه امتلاك شركه لإنقاذ السيارات من الشوارع, سوف تجسد دور سائق شاحنة شجاع يقود احد السيارات المخصصه لإنقاذ العربات التي بها اعطل, سوف تقوم بقياده سيارتك و التجول بين المدن العربية في اجواء مختلفه, سواء صحراوية او داخل اجواء المدينه للبحث عن السيارات المعطله على الطريق, سوف تقوم بالخروج من السيارة بأسلوب لعبة GTA جاتا المحببه لدى الكثيرين, سوف تقوم بتنفيذ جميع الخطوات اللازمه لنقل هذه السيارة المعطله.

بدايه من ربطها عن طريق الاسلاك المخصصه بالجر مع السيارة المعطله, ثم انزال و تجهيز الجزء المخصص لرفع السيارة, ثم البدء في الجر للسيارة المعطله لتصبح على ظهر سيارتك و البدء في الذهاب الى اقرب مراكز الصيانه, لإنزال هذه السيارة الى مركز الصيانة و من ثم استقبال الاموال مقابل تقديم هذه الخدمه, حتى تسمح لك بعد ذلك بتخصيص سيارتك او تغييرها حتى تستطيع تقديم خدمه افضل, سواء لسيارات اكبر بالحجم التي تسمح بنقل سيارات ضخمه, او الحصول على قوه اكبر لسحب مختلف انواع السيارات و نقلها بأمان الى وجهتها النهائية.

يمكنك تجربة : تحميل لعبة هجوله وحوادث بلا حدود و عالم مفتوح للايفون و الاندرويد.

معلومات عن تحميل لعبة راعي السطحه apk

تم اصدار اول نسخه تنزيل لعبة راعي السطحة يوم 5 من شهر فبراير عام 2024 عن طريق المطور العربي خالد الغامدي Khaled Farraj, تندرج اللعبة الى مجموعه العاب المحاكاه و قياده السيارات التي تسمح بخوض تجارب واقعيه لتجربه مهنه جديده, اهتم المطور بتصميم اللعبه بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الجودة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب الانظار, بجانب إضافة الكثير من المؤثرات الصوتية و الحركية التي تحاكي الواقع مما تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

تنزيل لعبة راعي السطحه

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع ماك توبيا هو تقديم كل ما هو مجاني و جديد من العاب و برامج, كما هو الحال مع لعبة راعي السطحة APK يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون, لم يقوم المطور الى تقديم النسخه الرسمية الملائمه للعمل على جوالات الاندرويد حتى الأن لكن سوف يتم توفير روابط تحميلها عند اتاحتها بشكل رسمي.

تعتمد اللعبه على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا تحتاج الى ربط الهواتف بشبكة الانترنت, على الرغم من ذلك تم الاهتمام بتقديم اللعبه بحجم صغير الى متوسط, و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبه على اجهزه الهواتف المحموله بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفه, كما اهتم بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من السيارات الجديد مع تحسين الاداء و حل الأخطاء التي تقابل المستخدمين.

خصائص و مميزات تنزيل لعبة راعي السطحه

  • تستطيع تحميل لعبة راعي السطحة مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من تطبيقات و العاب على موقع ماك توبيا.
  • تندرج الى مجموعه العاب المغامرات التي تقدم تجربه جديده و فريده لألعاب السيارات لم يتم طرحها من قبل.
  • خوض تجربه جديده لمحاكاه قيادة سيارات السطحه او الانقاذ, التي تقول بشحن السيارات المعطله على الطرح و نقلها الى مراكز الصيانة.
  • ذات تصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الدقه مع رسوم و الوان جميله تعمل على جذب الانظار.
  • تضم الكثير من المؤثرات الحركيه و المصريه التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعمل لعبة راعي السطحه على اجهزه الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • تمتلك اللعبة حجم صغير الى متوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبه على اجهزه الجوالات بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحموله.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفه.
  • تعتمد لعبة عربيات على نمط اللعب الفردي المدعوم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا تحتاج الى توصيل الجهاز بخدمه الانترنت.
  • تضم اللعب مجموعه مختلفه من انواع السيارات التي يشتهر تواجدها بكثره داخل منطقه الخليج العربي.
  • اجواء مختلفه للتحرك داخل المدن او على الطريق السريع في اجواء المدن الصحراوية التي تشابع الطابع العربي للدول الخليجية.
  • يهتم المطور بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من السيارات و المغامرات الجديده, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تسمح لك بترقية السيارة من خلال النقاط التي تحصل عليها من تنفيذ كل مهمه تسمح للاعب بنقل سيارات بحجم اكبر.
  • ذات اسلوب عمل بسيط و سهل على محبي سلسلة العاب جاتا التي تنهج نفس الاسلوب في التحكم, مع التعديل المستمر بالوقت الحالي ليصبح اكثر سلاسه و سرعه.

يمكنك مشاهده : تنزيل لعبة ابو خشم Abo Khashem للجوال و الكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

صور اللعبة

حول راعي السطحة APK

اسم اللعبةراعي السطحه
المطورKhaled Farraj
تاريخ اخر تحديث8 فبراير 2024
الحجم308.2 ميجا بايت تقريبا
الإصدار1.1
نظام التشغيلIOS 11.0 على الاقل.
نوع اللعبةالعاب محاكاه و مغامرات

يمكنك تجربة : تحميل لعبة ملك الطاره King of Steering سباق سيارات عربي مجانا.

شرح اللعبة بالفيديو

روابط تحميل لعبة راعي السطحه

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة راعي السطحه مجانا على موقع ماك توبيا للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفه بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *